موقف.. د.حسن محمد صالح.. الفارس المقدام ياسر العطا

موقف
د.حسن محمد صالح

الفارس المقدام ياسر العطا .

الفريق اول ركن ياسر عبد الرحمن العطا مساعد القائد العام للقوات المسلحة المقاتل الجسور والقائد الميمون بقدم كل يوم للشعب السوداني ما يسره ويغيظ أعداء الوطن والمتمردين الذين يعلمون من هو هذا الفارس الذي يدك حصونهم ويقول بالفم المليان أن الجنجويد الي زوال والزوال هو النهاية الحتمية والخروج من المعادلة في كل السودان قبل أن يخرجوا من بيوت الناس ويعيدوا المسروقات والمنهوبات علي داير المليم ويقتص منهم للحرائر المغتصبات والمظلومين .
٢ ،،،
هذا البطل يقول للاعور في عينه : انت أعور. والعوار هنا في دولة الإمارات العربية المتحدة التي تدعم المتمردين وتمدهم بالسلاح عبر طائراتها التي تتنقل ما بين عنتبي في يوغندا وام جرس في تشاد ثم الي دارفور لتزويد المتمردين الجنجويد بالمسيرات والصواريخ المضادة للطائرات والعربات المقاتلة وفوق كل هذا تستهدف الامارات قادة القوات المسلحة وضباطها من أعلي قمة الهرم وهو الفريق اول ركن عبد الفتاح البرهان رئيس المجلس السيادي القائد العام للقوات المسلحة والفريق اول ركن شمس الدين الكباشي نائب القاىد العام للقوات المسلحة وعضو المجلس السيادي والفريق اول ركن ياسر العطا والفريق اول ركن ابراهيم جابر ويشمل الاستهداف القادة الميدانيين وقادة الفرق والالوية . واستطاع الفريق اول ركن ياسر العطا أن يكسر حاجز الصمت الذي دام طويلا من قبل الجهات الرسمية في الدولة ويعلنها داوية أن الإمارات عبارة عن مافيا وليست دولة وقيادتها الحالية قد أساءت لتاريخ الامارات ومؤسسها الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان كما أساءت الي شعب الإمارات العظيم .
٣…
الفريق اول ركن ياسر العطا من مستشفي النو بالثورة بام درمان ورفقة والي الخرطوم احمد عثمان حمزة يعلن مضي السودان قدما لتقديم شكوي ضد دولة الإمارات لدي جامعة الدول العربية والاتحاد الافريقي ومجلس الأمن والمحكمة الجنائية الدولية وهذا ما ظل الشعب السوداني ينادي به ويطلب من حكومته تقديم شكوي ضد دولة الإمارات التي تقتل السودانيين بدعمها للمتمردين من قوات الدعم السريع المحلولة.
٤…
ياسر العطا من مستشفي النو ومستشفي الوالدين يعلن بداية التعمير علي يد الشعب السوداني ويزف البشريات بنصر المؤسسة العسكرية السودانية والمستنفرين من الشعب السوداني ويقول كل من جاءنا نافرا أو مستنفرا للقتال مع القوات المسلحة
لا نسأله عن لونه السياسي ولا حزبه
يقول الفريق اول ركن ياسر العطا
((الحق يقال يقاتل معانا لجان المقاومة المستقلة وغاضبون ومجموعات كبيرة من التيار الاسلامى وحزب عسكورى واردول والأنصار شباب عبد الرحمن الصادق من الانصار وحزب الامة وجل الأحزاب السودانية وأغلب الطرق الصوفية وغير المنتمين وكافة قطاعات الشعب فى صفنا .))
٥…
ما يميز القائد الفريق اول ياسر العطا صراحته وثقته في شعبه فهو يطبق شعار جيش واحد شعب واحد وهذا الشعار يعني أن الجيش والشعب أصبحا في خندق واحد ومصير مشترك وهدف واضح وبين وهو القضاء علي التمرد وتأمين البلاد ولم تعد هناك خفايا وأسرار ولا عساكر وملكية ولا مدنيين وعسكريين .
ام درمان تمضي في طريق النصر وما يؤخر النصر هو وجود القناصة الجنجويد فوق أسطح المباني والعمارات وهذا يحتاج الي التحرك من مبني الي مبني وابطال العمل الخاص الميامين كفيلون بالقيام بهذا الدور .
وستعود الجزيرة الي حضن الوطن فالقوات تحاصر الجزيرة من كل الاتجاهات وحدث تأخير في القوات القادمة للجزيرة من جهة الشرق ولكن طلا ئع القوات القادمة للجزيرة وصلت إلي ساحة القتال . القائد ياسر العطا صار أيقونة لدي الشعب السوداني وهناك هشتاق يتداوله السودانيون بعنوان ياسر العطا يمثلني وقد وجد هذا القاىد مكانه وتقدير لدي كل المتعاطفين والمحبين للشعب السوداني في الأمتين العربية والإسلامية فقد شفا صدور قوم مؤمنين واكد للشعب السوداني أنه يسير في الطريق الصحيح وان المقاومة الشعبية هي الحصان الرابح في معركة الكرامة .
جيش واحد شعب واحد
النصر للشعب السوداني وجيشه العظيم
الجنة والخلود للشهداء وعاجل الشفاء للجرحي .
الاثنين ٢٢ يناير ٢٠٢٤م

          
قد يعجبك ايضا
تعليقات
Loading...